الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر تحضيرا للتصفيات الآسيوية

الإثنين 10 يوليو 2017 05:13 م بتوقيت القدس المحتلة

الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر تحضيرا للتصفيات الآسيوية

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، معسكره التدريبي الخارجي بالعاصمة الجزائرية، في إطار استعداداته المتواصلة لخوض منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقررة في فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز/يوليو الجاري، بمشاركة منتخبات: الأردن، وطاجاكستان، وبنغلادش.

وأشار المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الأولمبي إسلام مشارقة، إلى أن الفدائي واجه خلال المعسكر الحالي المنتخب الجزائري الشقيق تحت 21 عاماً، في مباراة ودية أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية في سيدي موسى، الخاصة بتحضيرات المنتخبات الجزائرية، وأن اللقاء انتهى بفوز الفدائي الأولمبي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب محمود يوسف في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

وأضاف أن المدير الفني للأولمبي أيمن صندوقة عمل على إشراك معظم اللاعبين على مدار شوطي اللقاء، للوقوف على الجاهزية الفنية والبدينة للاعبي منتخبنا الأولمبي.

وأوضح مشارقة أن الفدائي الأولمبي سيخوض مساء اليوم الاثنين مباراة ودية ثانية خلال المعسكر التدريبي أمام نادي نصر حسين داي الذي يستعد بدوره لخوض منافسات البطولة العربية للأندية، المقررة في مصر، مضيفاً أن منتخبنا الأولمبي سيلتقي الفريق ذاته في مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء المقبل.

وأكد أن كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمعسكر التدريبي تسير على أفضل المستويات، مبيناً أن 25 لاعباً من ضمنهم أربعة لاعبين محترفين، يخوضون المعسكر التدريبي حالياً تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة.

وتابع مشارقة أن رئيس بعثة منتخبنا الأولمبي سبع كوكش قام بتكريم وزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي ولد علي، وتوجيه الشكر الجزيل للأشقاء في الجزائر على حسن الضيافة والاستقبال، مشيرا إلى قوة العلاقة التي تربط البلدين على كافة الأصعدة والمستويات.

وسيبدأ منتخبنا الأولمبي مبارياته في التصفيات الآسيوية يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري، من خلال لقائه منتخب طاجاكستان.

 وفيما يلي الجدول الكامل لمباريات تصفيات المجموعة الخامسة:

المصدر : شهاب