بالفيديو: أبونعيم: لن نسمح بالعبث بأمننا وبالأمن المصري وعازمون على ضبط الحدود

الإثنين 17 يوليو 2017 12:18 م بتوقيت القدس المحتلة

أبونعيم: لن نسمح بالعبث بأمننا وبالأمن المصري وعازمون على ضبط الحدود

أكد وكيل وزارة الداخلية والامن الوطني في غزة توفيق أبو نعيم أن وزارته ستواجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين، كما أنها ستحافظ على أمن الحدود للقطاع خصوصاً الجنوبية مع جمهورية مصر العربية.

وشدد أبو نعيم خلال كلمة له خلال حفل تخريج الدفعة الخامسة في العلوم الشرطية والقانون التابعة لكلية الرباط الجامعية والذي أقيم صباح اليوم في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أن الداخلية لن تسمح لأي من العابثين بتهديد الأمن القومي لكل من مصر وفلسطين.

 وأضاف "أنه لا أحد فوق القانون، وأنه سيتم معاقبة كل العابثين به والذين يحاولون خرق القانون أو ارتكاب جرائم سواء كانت بسيطة او كبيرة".

وأشار أبو نعيم إلى أن وزارة الداخلية واجهت الكثير من التحديات والتي كان أبرزها  العدوان على غزة عام 2008، مؤكدا أن وزارته لم تضعف واستمرت في عملها في تطبيق القانون والنظام.

وأوضح خلال حديثه أن الداخلية أفشلت كل مخططات الاحتلال الرامية لضرب المقاومة وتفتيت الصف الداخلي، مستدلا بكشف خيوط عملية اغتيال الشهيد القسامي مازن فقها وما ترتب عليه من القاء القبض على العشرات من المتخابرين مع الاحتلال.

ولفت إلى أن الداخلية تميزت بسرعة مواجهتها للمجريات والأحداث التي من مصلحتها أن تمس بالأمن الداخلي، من خلال التعامل بحزم مع كل المجرمين والعابثين.

ونوه إلى أن تخريج أول فوج للملاحة في القطاع كان بمثابة الحلم والذي أصبح اليوم حقيقة، مؤكدا على أهميته في ضبط الحدود البحرية وحماية الجبهة الداخلية من المجرمين والعابثين عبر البحر.

المصدر : شهاب