حملة المقاطعة لشهاب: مسؤولون بالسلطة يعقدون لقاءات تطبيعية مجانية مع الاحتلال .. ومسؤول بالسلطة يرد: هذه اللقاءات ليست الأولى

الأربعاء 11 يوليو 2018 07:44 م بتوقيت القدس المحتلة

حملة المقاطعة لشهاب: مسؤولون بالسلطة يعقدون لقاءات تطبيعية مجانية مع الاحتلال .. ومسؤول بالسلطة يرد: هذه اللقاءات ليست الأولى

غزة – محمد هنية

استنكر باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة – فلسطين، اللقاء الذي جمع نائب وزير العمل في حكومة فتح سامر سلامة والأمين العام لاتحاد النقابات الفلسطينية شاهر سعد، مع رئيس قسم العلاقات الدولية في الاتحاد العام للعمال الإسرائيلي "أفيتال شابيرا" في تل أبيب.

وقال نعيم في حديث خاص لوكالة "شهاب"، إن هذه اللقاءات مرفوضة ويجب التراجع عنها فوراً فهي تعطي الاحتلال أي شرعية بأي شكل، وتعتبر هذه اللقاءات تطبيع مجاني في الوقت الذي يمعن فيه الاحتلال بسفك دماء الشعب الفلسطينية بغزة والضفة.

وأضاف: "بدلا من مقاطعة الاحتلال وسحب أي استثمارات وفرض العقوبات عليه تطل علينا السلطة بهذه اللقاءات المجانية بين وزراء ومسؤولين فلسطينيين مع مسؤولين إسرائيليين"

وأوضح نعيم أن الاحتلال يستخدم هذه اللقاءات لإعطاء طابع أنه لا مشكلة مع الفلسطينيين وحصر المشكلة مع "بعض المجموعات المتطرفة"، على حد قوله.

اللقاء ليس الأول

 من جهته، قال شاهر سعد الأمين العام لاتحاد النقابات الفلسطينية، إن هذا اللقاء ليس الأول الذي يعقده مع المسؤولين الإسرائيليين لـ "بحث حقوق العمال الفلسطينيين" على حد تعبيره.

وأضاف سعد في حديث خاص لوكالة "شهاب"، "أن هناك اجتماعات دورية بين اتحاد نقابات العمال الفلسطينيين مع الاتحاد الإسرائيلي، ويتم فيها بحث قضايا العمال".

المصدر : شهاب