ميسي ورفاقه يتحدثون عن مستقبل ريال مدريد بعد رونالدو

الخميس 30 أغسطس 2018 03:43 م بتوقيت القدس المحتلة

ميسي ورفاقه يتحدثون عن مستقبل ريال مدريد بعد رونالدو

بعد أن عُيّن قائدا للفريق الكتالوني، خلفا لأندريس إنييستا، نظم ليونيل ميسي أول حفل عشاء لفريق برشلونة هذا الموسم، وخلال الاجتماع مع زملائه تحدث عن بعض القضايا المتداولة مطلع الموسم ومنها مستقبل الغريم اللدود ريال مدريد، بعد رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

وتحدث ميسي ولاعبو البرسا في البداية عن مواضيع شخصية بين الأصدقاء ثم تطرقوا للحديث عن الصفقات الجديدة، لكن الموضوع الأهم كان عن الريال، إذ يرى ميسي أن المنافس المدريدي سيكون أضعف من الموسم الماضي لكنه سيظهر بعض جوانب القوة الجديدة بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، بحسب ما كشفت مصادر لموقع "دياريو غو" الإسباني.

ويرى ميسي وأهم لاعبي البرسا أن سطوة رونالدو في الملعب، قلّلت من تأثير لاعبين آخرين ستتفجر قدراتهم من بعده، خاصة غاريث بيل وكريم بنزيمة وإيسكو كما ظهر في الجولات الأولى بالليغا.

وأجمع ميسي ورفاقه على أن الحصيلة التهديفية للريال ستكون أقل بعد رونالدو الذي كان يسجل نحو 50 هدفاً كل موسم والتراجع الهجومي لن يسعف الريال.

وبحسب الموقع، فإن لاعبي البرسا، أبدوا اطمئنانهم لعدم إبرام الريال صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف ولا يعتبرون ماريانو دياز إضافة قوية للفريق وسيكون مشابها للمهاجم البديل بورخا مايورال.

المصدر : مواقع إلكترونية