ماذا قال راموس بعد الخسارة أمام ألافيس؟

الأحد 07 أكتوبر 2018 12:15 م بتوقيت القدس المحتلة

ماذا قال راموس بعد الخسارة أمام ألافيس؟

عقب كابتن فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، على الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدف دون مقابل مساء أمس السبت.

وأعرب راموس عن حزنه بالهزيمة أمام ألافيس، موضحا أن ريال مدريد يمر بفترة صعبة، وأرسل رسالة لتهدئة الجمهور ولدعم المدرب جولين لوبيتيجي.

وقال راموس حول إمكانية إقالة مدربه جولين لوبيتيجي من منصبه "سيكون جنون تغيير المدرب، وهناك اشخاص أخرين من لديهم مسؤولية اتخاذ قرار تغيير المدرب وليس اللاعبين، وليس أمر جيد بالنسبة للفريق تغيير المدرب، والفريق يحتاج استقرار للمنافسة على البطولات".

وكشف أن الهزيمة كانت ضربة قاسية للفريق، قائلا "بالتأكيد فهي ضربة موجعة لنا، فقد يتذكر الناس الهزيمة بالرغم من سيطرتنا على مجريات الأمور وقدمنا مباراة جيدة، فقط ينقصنا تسجيل الأهداف".

ورد على النقد الموجه له ولزملائه "الذين يقولون إن ريال مدريد أصبح ميتا فهم مخطئون، فدائما سنظل أقوياء وسنكافح حتى الموت، وهذا هو شعارنا، وأتمني أن تتغير الأمور للأفضل سريعا".

وأضاف حول عجز الفريق عن تسجيل الأهداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو "ينقصنا تحقيق النتائج والتسجيل، وربما بعد رحيل رونالدو يتحدث الجميع أكثر ولكن أيضا بوجود رونالدو فقد عاش الفريق في بعض الأوقات ازمة تسجيل أهداف، ونحن من يجب علينا اخراج الفريق من هذه الأزمة، والهدف سيأتي وأنا متأكد اننا سننافس من أجل تحقيق أهدافنا".

وتابع حول تعرض زملائه للإصابات "لا يمكننا تدعيم الفريق بعناصر إضافية، والإصابات تؤثر بشكل سلبي على الفريق لأنها أصابت لاعبين مهمين".

المصدر : مواقع إلكترونية