النائب زعارير: شعبنا يدرك طبيعة الصراع مع الاحتلال ويثبت بطولته في الدفاع عن المقدسات

باسم زعارير

أكد النائب باسم زعارير على أن شعبنا الفلسطيني يفهم المعادلة مع الاحتلال بشكل جيد، داعيا السلطة الفلسطينية إلى أن تتقدم شعبها وتدافع عنه وعن قضيته.

وقال النائب زعارير إن شعبنا يتقدم اليوم على قيادته في مقاومة الاحتلال والتصدي لمخططاته، ورد الاعتداءات عن مقدساته ومدنه وقراه في الضفة الغربية.

وتابع: "دائماً نحاول استنفار الشارع الفلسطيني لمواجهة مخططات الاحتلال والمستوطنين للسيطرة على الأرض الفلسطينية، في حين أن العائق أمام ذلك ليس تخاذل شعبنا ولا تخليه عن أرضه".

ولفت زعارير إلى أن العائق في الدفاع عن حقوق شعبنا هو دور السلطة الفلسطينية، والذي يتجسد في التنسيق الأمني المتواصل وتكبيل أي محاولة شعبية للتصدي لسياسات الاحتلال.

وبيّن زعارير أنه طيلة شهر رمضان  الفضيل تعرض شعبنا للمزيد من القمع والتنكيل، ومنع المواطنين من الوصول الى الأقصى والمسجد الابراهيمي، وتعرض المعتكفون للاعتقال والضرب والتكسير بل تم تصفية عدد من أبناء شعبنا بدم بارد من قبل جيش الاحتلال.

وشدد زعارير أن الكرة اليوم بشكل كامل في ملعب السلطة الفلسطينية، التي ما زالت تؤمن بالتسوية وتلتزم بشروطها، وحيث لم تعد هذه التسوية على أجندة الاحتلال.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة