لاعب الأهلي يقارن وضعه بـ"إخفاق" ميسي!

ميسي

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يمثل إلهاما للجميع، ليس فقط في نجاحاته، لكن أيضا في إخفاقاته.

ميسي يعاني من تدهور مستوياته بشكل كبير خلال الموسم الحالي، منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

ميسي الذي كان دائما هدافا للدوري الإسباني مع برشلونة، لم يسجل سوى 4 أهداف مع باريس سان جيرمان خلال 24 مباراة بالدوري الفرنسي، بخلاف 5 أهداف في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

هذه الحصيلة الهزيلة دفعت محمد مجدي "قفشة" لاعب الأهلي المصري، لوضع نفسه في مقارنة مع الساحر الأرجنتيني، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا.

وخسر "قفشة" مكانه في التشكيل الأساسي للأهلي خلال المباريات الأخيرة، لتتضاعف معاناته بعدما ابتعد عن الحسابات في منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

لاعب الأهلي علّق على الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا، على هامش وصول الأهلي إلى الجزائر لأداء مباراة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ قال: "لا أنشغل بما يقال عني، مع التأكيد التام على احترامي للجميع".

وأضاف: "لكن لا بد أن تكون الانتقادات عقلانية، خاصة أنه لا يوجد ثوابت في كرة القدم (...), ميسي مثلا يعيش حاليا موسما هو الأسوأ مقارنة بما قدمه من مسيرة كبيرة طوال السنوات الماضية".

يشار إلى أن قفشة سجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه، في 26 مباراة شارك فيها مع الأهلي بكل البطولات منذ بداية الموسم الجاري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة