من الأغلى للأرخص.. كيف ضاعت مسيرة بوغبا مع اليونايتد؟

بوغبا

بات الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" خلال الفترة المقبلة.

بوغبا انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغلى لاعب في العالم في ذلك الحين، لكنه عانى من سلسلة من المشاكل ليفشل في تقديم أفضل مستوياته داخل "مسرح الأحلام".

صحيفة "الصن" الإنجليزية, أكدت أن اللاعب الفرنسي سيقوم بتخفيض راتبه إلى النصف من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد، إذ سينتقل إما لباريس سان جيرمان الفرنسي أو فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

ويحصل بوغبا على راتب أسبوعي يصل إلى 290 ألف جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد، لكنه بحسب "صن" لن يحصل على أكثر من 130 ألف جنيه إسترليني لو انضم لـ"اليوفي"، أو 165 ألفا لو ذهب إلى باريس سان جيرمان.

وحال حصول بوغبا على هذا الراتب، سيكون من بين أقل لاعبي فريقه الجديد، لا سيما باريس سان جيرمان الذي يتقاضى لاعبوه رواتب مرتفعة.

كما ارتبط اسم الدولي الفرنسي مؤخرا بالانتقال لمانشستر سيتي بطل إنجلترا، لكن ممثلي بوغبا أخبروا إدارة النادي "السماوي" بأن اللاعب لن يبقى في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن بوغبا خاض 233 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات منذ انتقاله إلى صفوفه في 2016، سجل خلالها 39 هدفا وصنع 51.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة