"صخرة" ليفربول يكشف موقفه من لقاء حسم "البريميرليغ"

فان دايك

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، موقفه من إمكانية مشاركته في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي, المقررة يوم الأحد المقبل.

ويلتقي ليفربول مع وولفرهامبتون بملعب "أنفيلد رود"، فيما يلعب مانشستر سيتي مع أستون فيلا في قلعة "الاتحاد" بنفس التوقيت، لتحديد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل السيتي صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 90 نقطة, بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول قبل جولة الحسم، ويحتاج رفاق فان دايك للفوز بجانب تعثر الخصم لتحقيق اللقب.

وكان فان دايك قد غاب بصحبة زميله المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول عن فوز الفريق على ساوثهامبتون (2-1) في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي, بداعي الإصابة.

لكن اللاعب الهولندي، الذي لم يتحدد موقفه من لقاء الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، نشر تغريدة عقب فوز فريقه الصعب على ساوثهامبتون، كتب فيها: "فوز كبير، أراكم جميعا الأحد"، وذلك مع صورة للاعبي ليفربول، في إشارة إلى أنه سيكون حاضرا معهم في جولة الحسم.

ولم يكشف الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، عن موقف الثنائي الهولندي والمصري من لقاء وولفرهامبتون، لكنه أعرب عن تمنياته أن يكونا حاضرين في اللقاء، مشيرا إلى جاهزيتهما للعب يوم 28 مايو الحالي ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن فان دايك شارك في 50 مباراة مع ليفربول هذا الموس بكل البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5، بينما غاب عن 10 مباريات.

100-123341-van-dijk-liverpool-english-league-2.jpeg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة