"رياضية" حماس تشيد بموقف الكويتية خلود المطيري

المطيري

أشادت الدائرة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في فلسطين، بانسحاب لاعبة المبارزة الكويتية خلود المطيري من منافسات بطولة "تايلاند" الدولية، رفضا للتطبيع الرياضي مع الكيان الصهيوني.

وكانت قرعة البطولة, قد أوقعت المطيري مع لاعبة من الكيان الصهيوني, إلا أنها فضّلت عدم الظهور في المسابقة, دعما للشعب الفلسطيني, ورفضا للتطبيع الرياضي.

وذكرت الدائرة الرياضية في بيان صحفي وصل "شهاب" نسخة منه, أن هذه الخطوة تؤكد على موقف دولة الكويت من القضية الفلسطينية, وتعبّر عن دعمها الواضح لشعبها.

وشكرت اللاعبة المطيري على موقفها "العظيم", الذي يدلل على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والكويتي.

وشددت الدائرة على أن مواجهة لاعبين من الاحتلال, يعدّ اختراقا لمعايير المقاطعة المتفق عليها فلسطينيا وعربيا, مبينة أن قبول الظهور ضد ممثلين من الكيان هو مساهمة في تبييض جرائم الاحتلال وكسر العزلة المفروضة عليه عالميا.

ولفتت "رياضية" حماس, إلى أن خطوة اللاعبة الكويتية تجعلها ضمن قائمة الشرف للرياضيين العرب, الذين سطّروا مواقف مشرفة في جميع المحافل الدولية تضامنا مع فلسطين ورفضا للتطبيع مع الاحتلال.

وأشارت إلى أن هذه الظاهرة تعزز من دور الرياضة في إظهار الصورة الحقيقية للاحتلال, وفضح جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة