بالصور حماس تكرم شهداء البرج الشمالي في الذكرى الاربعين للاجتياح الإسرائيلي

رأفت مرة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان

قال رأفت مرة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان ان التضحيات الكبيرة التي قدمها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ساهمت في حفظ القضية الفلسطينية وفي استمرار المقاومة، مشيرًا إلى أن مقاومة شعبنا داخل وخارج فلسطين تتكامل في رؤية مشتركة لإنجاز التحرير والعودة.

كلام مرة جاء خلال لقاء شعبي اليوم الاحد في مخيم البرج الشمالي، كرم فيه العمل الجماهيري في حماس شهداء المخيم تحت عنوان ( يوم الوفاء للمقاومة والشهداء ) الذين استشهدوا خلال مجزرة وحشية نفذها العدو الصهيوني ضد المدنيين وادت لاستشهاد ما يقارب 120 فلسطينيا.

وحضر اللقاء ممثلون عن الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية واهالي الشهداء والمؤسسات الاجتماعية والاهلية واهالي المخيم. 

وأكد مرة ان صمودنا في لبنان افشل مخططات الاجتياح الإسرائيلي، وأن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ينتهجون خيار المقاومة، ويؤكدون على الوحدة الوطنية الشاملة في المحافظة على الهوية الوطنية والثوابت.

والقى ابو وسيم جمعة رئيس جمعية الحولة كلمة أهالي الشهداء، مشيدًا بمكانة الشهداء في مسيرة العمل الوطني الفلسطيني، و أكد على مواصلة الاجيال الفلسطينية المقاومة والتضحية من أجل التحرير.

وخلال التكريم انشد الفنان الفلسطيني بسام صبح عددا من الأغاني الثورية، والقى الشاعر عبد الله زمزم قصيدة من وحي الذكرى، واقيمت زاوية تراثية استعادت بعض العادات والتقاليد الفلسطينية الأصيلة.

WhatsApp Image 2022-06-05 at 7.28.08 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-05 at 7.28.08 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-06-05 at 7.28.09 PM.jpeg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة