لهذا السبب.. ريال مدريد سعيد لعدم ضم مبابي

لاعبو ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية فرنسية, أن إخفاق ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان, جعل خزينة النادي جاهزة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وذكر موقع "بي إن سبورتس" بنسخته الفرنسية, أن فشل الريال بجلب مبابي, جعله يخصص 400 مليون يورو لجلب لاعبين مميزين في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح "بي إن سبورتس", أن النادي "الملكي" كان سيدفع هذا المبلغ لضم النجم الفرنسي, غير أنه أصبح حاليا في وضع مالي قوي يسمح له بجلب العديد من النجوم الكبار في الصيف.

وتطرق الموقع إلى السياسة والمخططات الاقتصادية المميزة التي اعتمدها الريال منذ فترة تفشي فيروس "كورونا",  بجانب سماحه برحيل الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا والإسباني إيسكو, لتوفير مبالغ مالية مهمة.

ويضع فريق ريال مدريد بعض الأسماء المميزة ضمن مخططاته تحسبا للموسم المقبل، ويتقدمها الإنجليزي رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي، فضلا عن الفرنسي أوريليان تشواميني نجم موناكو، وهي أسماء من شأنها أن تقدم الإضافة وتعوض بعض الغيابات.

يشار إلى أن ريال مدريد أثبت قوته باللاعبين الحاليين, بعدما خالفوا التوقعات وقادوا النادي للقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة