مدرب "الحوانين" يوجه رسالة قوية لأندية القاع!

صيدم

وجّه محمد صيدم مدرب بيت حانون الأهلي, رسالة قوية لكافة الأندية التي تتصارع على النجاة من الهبوط في دوري الدرجتين الممتازة والأولى.

وقال صيدم في تصريحات إذاعية, إنه من غير المعقول أن يتحكم الكثيرون بخيارات أي مدرب يتواجد فريقه بمركز مريح, خلال المباريات الحساسة.

وأضاف: "على سبيل المثال لعبت أمام خدمات جباليا بخمسة لاعبين ناشئين, هل يعقل لو خسرنا أن يتم اتهامنا بالتلاعب بنتيجة المباراة (...), أنا أتواجد في مركز مريح ومن حقي إشراك أي لاعب وفقا لرؤيتي الفنية دون أي تدخل من أحد".

وتابع: "على صعيدي الشخصي أيضا لا يمكن أن ألوم أي مدرب يحتل ناديه مركزا جيدا في الترتيب, كان من الأولى على أندية القاع أن تنظر لنفسها بشكل أفضل وأن تحقق نتائج أقوى وألا تعتمد على نتائج الآخرين".

وشدد على أنه لا يستمع لما يقوله الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي, حول ضرورة اللعب بالأساسيين في المباريات الأخيرة, مبينا أنه صاحب القرار الأول والأخير.

يشار إلى أن بيت حانون الأهلي فاز على خدمات جباليا (2-0), ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس, في حين بقي رصيد خدمات جباليا 17 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, وسط بقاء جولتين على نهاية دوري الأولى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة