سبب منطقي وراء عدم قناعة برشلونة بصفقة دي ماريا

دي ماريا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سر عدم اقتناع برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان.

وتأكد رحيل دي ماريا "34 عاما" عن باريس سان جيرمان في ختام الشهر الجاري، إذ انتهى عقده بالفعل في "حديقة الأمراء"، ويتطلع لتجربة جديدة مع الحفاظ على تواجده بين الكبار في أوروبا.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن اللاعب الأرجنتيني يضع برشلونة على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، لكن الفريق "الكتالوني" لا يعتبره كذلك، على الرغم من كونه لن يأتي بمقابل مادي، وهو ما يناسب ظروف النادي المالية.

وأكدت "موندو ديبورتيفو", أن برشلونة وجهازه الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، يقدران دي ماريا ومسيرته الرائعة ورغبته في العطاء بالمستوى الأول بشكل كبير، إلا أن عامل السن يلعب دوره في هذه الصفقة.

وشددت على أن برشلونة لا يريد تحميل الفريق بعدد أكبر من اللاعبين الكبار في السن، على الرغم من جودتهم العالية، خاصة أنه يضم في صفوفه حاليا جيرارد بيكيه (35 عاما), وجوردي ألبا (35 عاما), وبيير إيميريك أوباميانغ (32 عاما)، إلى جانب الرغبة في استقطاب روبرت ليفاندوفسكي (33 عاما)، وسيزار أزبيليكويتا (32 عاما) وماركوس ألونسو (31 عاما).

ويحتاج برشلونة إلى تعزيز مركز الجناح الأيمن في صفوفه بشكل عاجل، في ظل اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي من الرحيل، لكن يبقى البرازيلي رافينيا "25 عاما" لاعب ليدز يونايتد، هو الخيار الأول في "كامب نو"، وبعده قد تأتي أسماء مثل دي ماريا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة