برهوم: الاحتلال يتحمل كافة تداعيات جريمة جنين ونتائجها

فوزي برهوم

أكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم اليوم الجمعة، أن جريمة الاحتلال باغتيال ثلاثة مقاومين في جنين، مكتملة الأركان وتأتي في إطار العدوان الصهيوني الشامل والمتواصل على شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته، محملا الاحتلال كافة تداعيات الجريمة ونتائجها.

وقال برهوم خلال لقاء مع قناة الأقصى:" إن جرائم الاحتلال بحق شعبنا، لن تزيد المقاومة إلا قوةً وعزيمةً وإصراراً على المضي في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل فلسطين من دنس الاحتلال".

وتابع "إنّ دماء الشهداء الذين ارتقوا في جنين فجر هذا اليوم هي شاهد جديد على جرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني والتي يجب أن تكون مدعاة لتصعيد الفعل المقاوم ضد الاحتلال ومستوطنيه".

وشدد على أن تجرؤ الاحتلال على الدم الفلسطيني يؤكد أن المقاومة الشاملة وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي الخيار الأوحد القادر على حماية شعبنا وحسم الصراع مع العدو.

وأشار الى أن ارتقاء الشهداء لن يضع حدًّا للفعل المقاوم المتصاعد في الضفة المحتلة كما يظن العدو، بل سيزيد رجال المقاومة قوة وصمود وإصرار على مواصلة مسار وطريق المقاومة.

ودعا كل أبناء الضفة إلى حمل السلاح وتوسيع دائرة الاشتباك مع العدو لتشمل كل ساحات ومواقع المواجهة، واستنزافه وتدفيعه ثمن هذه الجرائم.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة