الناشطة حمد تشيد ببطولة شهداء جنين وتؤكد أن طريق الحرية تعبّدها دماؤهم

سمر حمد

أشادت الناشطة سمر حمد، ببطولة شهداء جنين وجذوة مقاومتها المتواصلة، وذلك في أعقاب استشهاد ثلاثة مقاومين فجر أمس الجمعة، بعد اغتيالهم من قبل وحدة خاصة تابعة لجيش الاحتلال.

وقالت حمد، وهي مرشحة عن قائمة "القدس موعدنا" إن "طريق الحرية يفتحها أبطال بدمائهم، وتسير فيها الأجيال بعزة وكرامة"، مترحمة على أبطال "كتيبة جنين".

وشددت حمد على أن النصر مصير شعبنا الفلسطيني، مهما طال ظلام الاحتلال.

وزفّت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وجناحها العسكري كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى شعبنا الفلسطيني العظيم، وأمتنا العربية والإسلامية، ثلة من أبطال المقاومة الميامين، الذين اغتالتهم قوة خاصة صهيونية في مدينة جنين.

وأكدت حركة حماس أنّ عملية الاغتيال الجبانة التي ارتقت خلالها هذه الثلة من رجال فلسطين، وأصيب ثمانية آخرون خلال اقتحام المدينة، لن تمرّ دون حساب.

وشددت على أن شعبنا الثائر المجاهد ومقاومته الباسلة يعرفون كيف يضربون العدو ويردّون على جريمته النكراء، بما يشفي الصدور المؤمنة، ويقرّب شعبنا من لحظة الخلاص من هذا المحتل المجرم ورحيله من أرضنا.

وارتقى أمس الجمعة المقاومون الثلاثة ليث أبو سرور، ويوسف صلاح، وبراء لحلوح، في عملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال في الحي الشرقي بمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة