بالصور هنية ووفد قيادة حماس يلتقيان سماحة مفتي لبنان عبد اللطيف دريان

التقى  إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " ووفد من قيادة الحركة صباح اليوم سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، حيث أشاد رئيس الحركة بدوره ومواقفه الأصيلة تجاه القدس والقضية الفلسطينية وأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج ومخيمات اللجوء.

كما هنأ رئيس الحركة لبنان بإتمام الاستحقاق الانتخابي النيابي، وعبّر عن تضامنه مع لبنان فيما يتعلق بحقوقه في الغاز وثرواته الطبيعية.

واستعرض تطورات الواقع السياسي والميداني في فلسطين، وخاصة ما يجري في القدس والأقصى، ومحاولات الاحتلال فرض سياسة التقسيم المكاني والزماني، مشيرا إلى دور المرابطين وأبناء شعبنا في منع هذه المحاولات، وقال نحن صامدون، ولن نسمح لهم بالسيطرة على الأقصى مطلقاً.

من جانبه أكد سماحة المفتي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية وحقوقه الثابتة، وقال إن قضية القدس هي قضية كل الأمة وقضية العرب والمسلمين، وأضاف أن القدس ستبقى فلسطينية عربية.

وأشاد باننتصارات المقاومة في فلسطين وصمود الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال.

وقد ضم وفد الحركة أعضاء المكتب السياسي الدكتور موسى أبو مرزوق، والدكتور خليل الحية، والأستاذ حسام بدران، وكذلك كلًا من أ.اسامة حمدان، وأ.طاهر النونو، ود.أحمد عبد الهادي ممثل الحركة في لبنان.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة