مخابرات السلطة برام الله تستدعي والدة الشهيد رامز أبو سليم

الشهيد رامز ابو سليم

سلم جهاز مخابرات السلطة في رام الله، اليوم الأحد، والدة الشهيد رامز ابو سليم، قرارا بالاستدعاء للتحقيق في إحدى مقارته بالضفة الغربية، تزامنا مع تصاعد وتيرة انتهاكات السلطة وزيادة أعداد المعتقلين السياسيين.

وذكرت مصادر محلية أن جهاز مخابرات السلطة، استدعى السيدة غالية زكي أبو سليم، والدة الشهيد القسامي رامز سلمي أبو سليم من قرية رنتيس شمال غرب رام الله.

ونفذ الشهيد رامز عملية مطعم "هلل" في القدس المحتلة بتاريخ 09/09/2003، كرد على اغتيال المهندس القائد إسماعيل أبو شنب ومرافقيه، ومحاولة اغتيال شيخ الأمة ورمز الجهاد والمقاومة الشيخ أحمد ياسين، والقائد إسماعيل هنية وعشرات القادة الميدانيين في كتائب الشهيد عز الدين القسام.

وقالت أم رامز عقب استشهاد نجلها: "استيقظ باكرا، وحمل أغراضه، وقبل أن يخرج سأل شقيقه الأصغر عني، وكنت في حينها مستلقية على فراشي في غرفتي، فوقف على باب الغرفة، ورفع كلتا يديه قائلا: السلام عليكم يا أمي.. ادعي لي بالتوفيق.. وخرج".

وكتب رامز وصيته قائلا: "أمي الحنونة، يالعظيم ما لهج به لسانك بدعاء: الله يوفقك ويرضى عليك (..)، لم تكوني تعلمين أنني أسعى إلى سبيل الشهادة وإلى الجنان بإذن الله، ولكنها دعوة مباركة ستعلمين أنها في مكانها، عندما ألقاكِ يا أمي في جنة عرضها السماوات والأرض (..)".

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة