نجل نتنياهو يبيع قميصا نادرا لبرشلونة مقابل 200 شيكل

يائير باع قميص برشلونة

كشفت تقارير صحفية عبرية, عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بقميص نادي برشلونة, الذي أهداه لرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق, بينيامين نتنياهو.

وكان برشلونة قد التقى الرئيس الإسرائيلي آنذاك شمعون بيريز ورئيس الوزراء نتنياهو عام 2013, قبل أن يُهدي الاثنين قميص النادي يحمل الرقم "13" مكتوبا عليه "peace tour", في إشارة لجولة السلام التي أشرف عليها النادي "الكتالوني" في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية عبر قسمها الرياضي, إن يائير نجل رئيس الوزراء السابق "30 عاما", عرض بيع قميص برشلونة مقابل 200 شيكل فقط عام 2017.

وأوضحت "معاريف", أن القميص الذي عرضه يائير للبيع عبر موقع "Yad2", نادر ومميز, إذ صنعه نادي برشلونة برئاسة ساندرو روسيل آنذاك, خصيصا لجولة "السلام" فقط.

ولفتت إلى أن نجل نتنياهو انتحل شخصية وهمية تحمل اسم "بوعز" من القدس المحتلة, لضمان بيع القميص دون أي عقبات أو مساءلة قانونية.

وبيّنت أن رقم الهاتف الذي وضعه يائير للتواصل معه بخصوص بيع القميص, كشف هويته الحقيقية وفضح أمره عبر الموقع, خاصة أن قميص النادي "الكتالوني" ليس الوحيد الذي عرضه للبيع, إذ تواجد معه قميصان الأول لنادي ليفربول الإنجليزي باسم "ستيفن جيرارد" مقابل 250 شيكلا, والثاني لبوكا جونيورز الأرجنتيني بنفس المبلغ.

يشار إلى أن نتنياهو شغل منصب رئيس الوزاراء الإسرائيلي خلال الفترة من 2009-2021, ولديه 3 أبناء هم يائير، ونوا نتنياهو روث، وأفنير.

צילום-משה-מילנר-לעמ.png
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة