بالفيديو والصور تصدع كبير في برج السوسي بغزة نتيجة القصف الإسرائيلي خلال عدوان 2021

شهد برج السوسي بمدينة غزة، تصدعا كبيرا في جدرانه وذلك إثر تعرض مدخله لقصف عنيف خلال عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" الأخير على قطاع غزة.

وتداولت مصادر محلية مقاطع فيديو تظهر تصدعا كبيرا في برج السوسي على مفترق الصناعة بمدينة غزة، على إثر القصف "الإسرائيلي" العنيف.

وتقطن العشرات من العائلات في برج السوسي، إذ يعد أحد أكبر وأشهر الأبراج السكنية في قطاع غزة، لا سيما وأنه موجود في مكان حيوي وسط بالمدينة.

وحتى لحظة نشر هذا النص، لم يصدر تصريح من الجهات الحكومية في قطاع غزة حول ما إذا كان هذا التصدع يشكل خطرا على حياة السكان من عدمه.

ويوم الأربعاء 12 مايو 2021، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مدخل برج السوسي غرب مدينة غزة بالتزامن مع قصف عدة مقار حكومية وشرطية ومناطق مختلفة في محافظات القطاع.

9999116180.jpg
 

وارتكب الاحتلال خلال عدوانه في 2021 على قطاع غزة العديد من المجازر البشعة، خاصة بحق المدنيين العزل لا سيما النساء والأطفال، ودمر الآلاف من المنشآت والمنازل بشكل جزئي وكلي.

وتضررت الكثير من الشوارع والمنشآت العامة والخاصة في قطاع غزة إثر العدوان الهجمي، فيما لا تزال عملية إعادة الإعمار مستمرة لكن بوتيرة بطيئة وسط مطالبات بتسريعها والتزام المانحين بوعودهم ورفع الحصار عن القطاع.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة