المواجهة الدائمة والشاملة مع الاحتلال يجب أن تستمر

حماس: اعتراف الاحتلال بإصابة قائد لواء ومستوطنين يؤكد على قدرة المقاومة بالضفة

حماس: اعتراف الاحتلال بإصابة قائد لواء ومستوطنين يؤكد على قدرة المقاومة بالضفة

أكد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، أن مسار المقاومة المسلحة الممتد من جنين إلى نابلس يدلل على أن المواجهة الدائمة والشاملة والمفتوحة مع الاحتلال يجب أن تستمر وتتصاعد في كل مدن و قرى الضفة المحتلة، لإفشال مخططات الإحتلال واستنزافه ومنعه من تحقيق أي من أهدافه، وصولاً  إلى تحرير كامل تراب فلسطين.

وقال برهوم في تصريح وصل "شهاب"، "إن اعتراف الإحتلال الإسرائيلي بإصابة قائد لواء وعدد من المستوطنين بجروح مختلفة برصاص المقاومين الفلسطينيين أثناء الاقتحام، تأكيد على قدرة المقاومة في الضفة على إيقاع خسائر في صفوف العدو، وفرض قواعد اشتباك جديدة عليه، ورفع تكلفة أي اقتحامات أو إعتدءات على أهلنا هناك".
ووجه برهوم التحية إلى نابلس وأهلها ومقاتليها الذين تصدوا لقوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين أثناء اقتحامهم  لمحيط قبر يوسف شرق مدينة  نابلس. 
وأعلن جيش الاحتلال إصابة قائد في الجيش واثنين من المستوطنين فجر اليوم الخميس، برصاص مقاومين فلسطينيين في محيط قبر يوسف بمدينة نابلس.

وأخلى جيش الاحتلال كافة المستوطنين في منطقة قبر يوسف خشية تطور الأوضاع الأمنية، فيما عمّت حالة من الرعب الشديد بين أوساط المستوطنين، بسبب إطلاق الرصاص من المقاومين.
 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة