حماس: القصف الإسرائيلي استمرار للعدوان الشامل على شعبنا

المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم

أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم اليوم السبت، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف قطاع غزة، هو استمرار للعدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في كل مكان في فلسطين.

وقال برهوم في تصريح صحفي وصل شهاب:" إن التصعيد الأخيرة الذي جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للكيان الصهيوني، يعكس حجم الدعم والتشجيع الأمريكي الذي تلقاه الاحتلال الإسرائيلي لاستمرار عدوانه وارتكاب جرائمه".

وأوضح أن رئيس حكومة الاحتلال "يائير لابيد" يحاول بائسًا أن يثبت للمجتمع الصهيوني أنه قادر على تحقيق واستعادة الردع المفقود الذي بددته ضربات المقاومة النوعية وحطمت كل معادلات العدو.

وختم المتحدث باسم حماس بتوجيه التحية الى رجال المقاومة، الذين تصدوا للطيران الحربي الإسرائيلي أثناء غاراته على قطاع غزة مؤكدا "ستبقى المقاومة الباسلة الدرع الحامي لشعبنا، والتي سوف تستمر وتتصاعد وتطور من أدواتها في كل ساحات الوطن رغم كل أشكال العدوان حتى انتزع كامل حقوق شعبنا ودحر الاحتلال".

يشار الى أن طائرات الاحتلال أغارت فجر اليوم وفي ساعات الصباح الباكر على موقعين للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة غزة وغرب مخيم النصيرات، ما تسبب بتصاعد ألسنة الدخان منهما، فيما ردت المقاومة على القصف بإطلاق صاروخين صوب الداخل المحتل وإطلاق مضادات أرضية صوب الطائرات المغيرة.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة