خاص المجاهدين لـ شهاب: العدوان الإسرائيلي لن يثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة

حركة المجاهدين الفلسطينية

غزة - عبد الحميد رزق

أكد مؤمن عزيز مسؤول الدائرة الإعلامية في حركة المجاهدين، أن الاستهداف الإسرائيلي لمواقع المقاومة ولشعبنا الفلسطيني في ساعات فجر هذا اليوم، لن يثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير الشامل.

وقال عزيز في تصريح خاص لوكالة "شهاب" للأنباء، السبت: "العدوان الصهيوني المتجدد على شعبنا الفلسطيني، هو مجرد محاولات يائسة لرسم إنجازات وهمية لرئيس الحكومة الإسرائيلية يائير لابيد".

وأضاف: "لابيد يريد أن يستغل زيارة رئيس الولايات المتحدة الامريكية جو بايدن، لكي يقول أن الكيان ذو قوة وأنه قادر على الرد وفرض معادلاته، لكن نقول أنّ شعبنا ومقاومته سائرون على طريق الإعداد والتجهيز حتى التحرير".

وثمّن القيادي في حركة المجاهدين دور المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان، قائلا: " على مدار السنين، المقاومة سطرت وأظهرت قوة وبأس شديد في مواجهة العدو الصهيوني وبينت أنها قادرة على تحقيق الإنجازات رغم قلة الإمكانيات والحصار المفروض عليها".

وأوضح أنه رغم تعرُّض مواقع المقاومة وورش الإعداد والتجهيز للقصف الصهيوني، فإن المقاومة ستواصل الإعداد والتجهيز و"النحت في الصخر" من أجل إنتاج المواد والسلاح لمواجهة هذا العدو، حسب وصفه.

يشار إلى أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت فجر اليوم السبت في ساعات الصباح الباكر، موقعين للمقاومة الفلسطينية غرب غزة، بسلسلة من الغارات الجوية.

وردت المقاومة الفلسطينية على الفور، بإطلاق صاروخين صوب غلاف غزة تزامنا مع شن الغارات الجوية على القطاع.

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة