بالفيديو الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس تخللها مواجهات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات خلال عمليات دهم واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، وهم: ليث الأطرش (20 عاما)، وجاد معالي (20 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وعلاء خالد أبو سمور (31 عاما)، وحسن علي طقاطقة (26 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وفتشت قوات الاحتلال منزلي محمد سمرين، ومحمد زايد العبيات وعبثت في محتوياتهما في بيت ساحور شرق بيت لحم.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحام بيت لحم، رشق خلالها الشبان الجنود بالحجارة والزجاجات الحارقة، وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبد الكريم قدورة عقب اقتحام منزل عائلته في مخيم عقبة جبر.

واعتقلت قوات الاحتلال طفلًا في منطقة باب الزاوية في الخليل، لم تعرف هويته بعد.

وشملت الاعتقالات المواطن راشد عودة من بلدة قصرة جنوب نابلس، وخلفت قوات الاحتلال خرابًا ودمارًا في أحد المنازل التي اقتحمتها في البلدة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة علار شمال طولكرم.

وشهدت بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، خلال عملية هدم منزلي منفذيّ عملية "أريئيل" البطولية الأسيرين يوسف عاصي، ويحيى مرعي، كما اعتقلت الشاب زهير حسين من المحافظة.

وفي القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة بيت دقو شمال غرب القدس، طالت كلاً من: تامر مرار، وعلي حمدان داوود، وسيف بدر، وشادي حسين، اندلعت على إثرها مواجهات.

وطالت الاعتقالات الشاب صهيب أحمد أبو عيد من بلدة بدّو شمال غرب القدس، بعد اقتحام منزله.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات قوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة