الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة بمدن الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن مختلفة بالضفة الغربية، وقامت بالعبث بممتلكات الفلسطينيين وتخريبها.

واعتقلت قوات الاحتلال من نابلس ثلاثة فلسطينيين، هم: عميد حجازي من شارع عصيرة، والصيدلاني عمر الحنبلي، والدكتور المحاضر بجامعة النجاح الوطنية مصطفى الشنار من حي المعاجين، إلى جانب اقتحام أحياء عدة في مدينة نابلس، ومداهمة عدد من المنازل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة جناتا جنوب المدينة، وهم: صلاح محمد صباح (25 عاما)، وأحمد سعيد صباح (25 عاماً)، وإبراهيم وجيه صباح (25 عاما)، ومحمد عوض عطا الله (20 عاماً)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وطالت الاعتقالات ثلاثة شبان من عائلة زكارنة ببلدة قباطية، وذلك أثناء تواجدهم في منطقة أمريحة ببلدة يعبد جنوب غرب جنين.

والمعتقلون هم ربيع فضل زكارنة، ويزن عبد الله زكارنة، وأدهم سمير زكارنة، واعتقلتهم قوات الاحتلال أثناء تواجدهم داخل مركبة في منطقة أمريحة.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من مخيم الفارعة جنوب طوباس، وذلك بعد اقتحام قوة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال المخيم، وهما محمود نظمي وعبيدة جبر.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، بعد اقتحام منزله في جنين، إلى جانب اعتقال أشرف الجدع.

وشنت قوات الاحتلال أمس الاثنين حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 40 مواطناً في الضفة الغربية، واستهدفت بشكل خاص نشطاء وقيادات حركة حماس في جنوب الضفة الغربية.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة