طالبت بحوار وبرنامج وطني شامل

خاص الشعبية لـ "شهاب": على السلطة الالتفاف حول خيار المقاومة والذهاب لانتخابات لتعزيز الثوابت الوطنية

الجبهة الشعبية لـ "شهاب": على السلطة الالتفاف حول خيار المقاومة والذهاب لانتخابات لتعزيز الثوابت الوطنية

نضال أبو مسامح - غزة

أكد القيادي في الجبهة الشعبية زاهر الششتري اليوم الثلاثاء، على ضرورة استجابة السلطة الفلسطينية للمبادرات الوطنية التي تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني، ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد الششتري في تصريح خاص لـ وكالة " شهاب"، على أهمية إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية لتعزيز الثوابت الوطنية وإنهاء الانقسام الفلسطيني الذي امتد على مدار 15 عشر عاماً، وإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية وإنهاء كافة الاتفاقيات والعلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأثنى الششتري على مبادرة "الإنقاذ الوطني"، التي أطلقها نحو 70 شخصية وطنية داخل فلسطين وخارجها، وأعلنها عضو اللجنة المركزية المفصول من حركة فتح ناصر القدوة، لافتاً إلى أن المبادرة تأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني، وطالب بأن تكون على أسس واضحة وصريحة أساسها دعم المقاومة. 

واعتبر القيادي في الجبهة الشعبية المقاومة "القرار الأمثل لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وتحرير البلاد من العدو الغاصب"، داعياً كافة الفصائل الفلسطينية إلى الالتفاف حول خيار المقاومة وتشكيل حوار وبرنامج وطني شامل.

يشار إلى أن مبادرة "الإنقاذ الوطني" موجهة إلى كافة الفصائل الوطنية، وتحمل تصوراً متكاملاً وخطة عمل لإنهاء الانقسام، وإجراء انتخابات شاملة، بالإضافة إلى ووقف الفلتان الأمني والتفرد في إدارة النظام السياسي.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة