قاسم: اغتيال قيادات المقاومة لن يوقف مسارها المتصاعد في كل أرضنا

حازم قاسم

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " حازم قاسم إن الاحتلال يتوهم باغتيال قيادات المقاومة قدرته على إيقاف مسار المقاومة المتصاعد في كل أرض فلسطين، مؤكدا أن كل التجارب حسمت أن المقاومة تزداد قوة وثباتاً مع ارتقاء قياداتها.

وبيّن قاسم في تصريح صحفي أن المقاومة الباسلة تواصل القيام بواجبها المقدس في الرد على جرائم الاحتلال ضد شعبنا ومقدساتنا.

وأوضح أن هذه البسالة للمقاومة دفاعاً عن المسجد الأقصى والرد على جرائم الاحتلال، تؤكد من جديد قدرتها على حسم المعركة لصالح شعبنا صاحب الأرض والحق.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قد زفت اليوم، عضو المجلس العسكري وقائدها في المنطقة الجنوبية، الذي ارتقى جراء غارة "إسرائيلية" استهدفته مساء أمس بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس: "نزف القائد الكبير "خالد سعيد منصور" عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية الذي ارتقى جراء غارة صهيونية استهدفته مساء أمس بمدينة رفح".

ويعد الشهيد القائد خالد منصور قائد سرايا القدس في المنطقة الجنوبية، وعضو المجلس العسكري لسرايا القدس، ومن أوائل مؤسسي مجموعات سرايا القدس في قطاع غزة، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها السرايا ضد الاحتلال، وتعرض لعدة محاولات اغتيال باءت جميعها بالفشل، وقد رحل بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة