تصاعد أعمال المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة

اشتباك مع قوات الاحتلال في جنين

تواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حيث سجلت إصابة في صفوف جنود الاحتلال، و5 عمليات إطلاق نار صوبهم، وتفجير 3 عبوان ناسفة، واندلاع 20 نقطة للمواجهة، إلى جانب عملية تصدي لاعتداءات المستوطنين.

وفي القدس اندلعت مواجهات في كل من حي الطور، والعيساوية وعناتا وحاجز شعفاط، إلى جانب اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في البيرة.

أما في جنين، فقد اندلعت مواجهات في كفر الراعي وحاجز الجلمة وعنزا، كما أطلق مقاومون النار في كفر الراعي، وفجروا عبوات ناسفة في كل من حاجز الجلمة وعتزا.

واندلعت مواجهات في شارع نابلس ودوار عصفور، ومخيم عسكر وحاجز حوارة وبرقة واللبن الشرقية وحي المساكن الشعبية، وأطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال في جبل صبيح.
 
وأصيب مستوطن بعد إلقاء الحجارة عليه بالقرب من مستوطنة آرئيل في سلفيت، واندلعت مواجهات في مخيم عقبة جبر بأريحا، والخضر في بيت لحم، وبيت أمر ومخيم العروب وباب الزاوية في الخليل.

أما فيما يخص العمليات النوعية، فقد سجلت المقاومة عملية إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في منطقة كفر راعي ودوار عصفور وشارع نابلس في جنين، بالإضافة إلى إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال خلال اقتحام نابلس، وفي منطقة جبل صبيح.
واستهداف مقاومون حاجز الجلمة بعبوات متفجرة ، إلى جانب استهداف قوات الاحتلال خلال اقتحام قرية عنزا بعبوات متفجرة، وإصابة مستوطن بعد استهداف سيارته بالحجارة قرب مستوطنة أرئيل في سلفيت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة