رونالدو يتحدث لأول مرة عن جلوسه احتياطيا في اليونايتد

رونالدو

وجّه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير فريقه مانشستر يونايتد عقب الفوز على أرسنال (3-1), في الدوري الإنجليزي.

وعقب المباراة، أرسل رونالدو رسالة إلى زملائه وجماهير الفريق من خلال صورة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثناء احتفاله بالهدف الثالث لفريقه وعلق عليها قائلا: "أحسنتم يا شباب, شكر خاص جدا لمشجعينا, لنواصل المضي قدما".

وأظهر "الدون" أخيرا سعادته المفقودة مع مانشستر يونايتد بعد الفوز الذي حققه فريقه على أرسنال بنتيجة (3-1) على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدا أنه استسلم للأمر الواقع فيما يخص استمراره مع الفريق والجلوس احتياطيا.

وشارك رونالدو صاحب الـ"37 عاما" كبديل في الدقيقة 58 من المباراة التي سجل خلالها 3 "الشياطين الحمر" البرازيلي أنتوني في الدقيقة 35، وماركوس راشفورد "هدفين" في الدقيقتين 66 و75 على الترتيب.

ويشتهر البرتغالي كريستيانو رونالدو بظهوره حزينا حال فشله بالتسجيل، فضلا عن حالة الإحباط التي عاشها مؤخرا بسبب سوء النتائج، والفشل في الرحيل عن النادي بعد عدم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسط تقارير صحفية تشير إلى خصم 25% من راتبه بسبب التأخر في عودته للفريق بعد العطلة الصيفية.

كل ذلك تلاشى خلال الفوز على أرسنال، إذ ظهر اللاعب في حالة معنوية جيدة حتى خلال فترة وجوده على مقاعد البدلاء، كما شوهد يصفق على هدف الوافد الجديد أنتوني الذي افتتح به التسجيل في المباراة.

كذلك بدا رونالدو في حالة معنوية جيدة عقب المواجهة، حيث لوحظ أثناء مغادرته ملعب "أولد ترافورد" راسما ابتسامة عريضة على وجهة، بعدما بات لديه الآن سبب وجيه للمزاج الجيد على الرغم من قلة وقت لعبه وأهدافه في بداية الموسم.

ولا يزال رونالدو يبحث عن هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته كبديل في المباريات الـ6 الأخيرة التي خاضها مع مانشستر يونايتد حتى الآن (5 كبديل وواحدة كأساسي).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة