بالدقيقة والثانية.. تعرف على راتب مبابي مع سان جيرمان

مبابي

تنازل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان, عن حلمه باللعب لمصلحة ريال مدريد, وذلك بالتجديد مع النادي الفرنسي حتى 2025.

وكان مبابي قريبا من أي وقت مضى من الانضمام لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الماضية, قبل أن يفاجئ الجميع بالبقاء مع النادي "الباريسي".

وقالت تقارير صحافية في ذلك الحين, إن النجم الفرنسي تلقى أموالا باهظة من أجل البقاء مع باريس سان جيرمان، وعدم تنفيذ اتفاقه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وبعد أكثر من 3 أشهر على تجديد عقده، كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن الأموال الضخمة التي تلقاها مبابي من أجل البقاء مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت "نيويورك تايمز", أن اللاعب الفرنسي حصل على مكافأة قيمتها 125 مليون دولار أمريكي، نظير التوقيع على عقده الجديد مع باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى ذلك، منح نادي العاصمة الفرنسية مبابي راتبا ضخما في السنوات الـ3، وصلت قيمته إلى 250 مليون دولار أمريكي، أي أنه تقاضى 375 مليون دولار للبقاء لـ3 سنوات.

وبحساب إجمالي ما سيحصل عليه مبابي، يكون راتبه السنوي 125 مليون دولار أمريكي، أي أنه ينال نحو 10.4 مليون دولار في كل شهر.

وفي الأسبوع الواحد يأخذ النجم الفرنسي 2.6 مليون دولار، أي ما يعادل 370 ألف دولار في اليوم، أي 15.4 ألف دولار في الساعة.

وبذلك يحصل مبابي على راتب قيمته 256 دولارا في كل دقيقة له تحت راية باريس سان جيرمان، أي أنه يأخذ نحو 4 دولارات في الثانية الواحدة.

يشار إلى أن مبابي أكد في أكثر من مناسبة أنه لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان بسبب الأموال، وآخرها في الحوار الذي أجراه مع الصحيفة الأمريكية ذاتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة