قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية والقدس

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، تخللها عمليات تفتيش وتخريب في منازل الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال شاباً من قرية الشواورة شرق مدينة بيت لحم، وذلك بعد مداهمة منزله في القرية والعبث بمحتوياته، والشاب أحمد عيسى حمدان (34 عاماً).

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية مواطناً من مدينة الخليل، وهو زياد يونس أبو عيشة، أثناء مروره على الحاجز العسكري المقام بمحاذاة مسجد جبل الرحمة وسط المدينة.

ودار عراكاً بين جنود الاحتلال وعدد من الفلسطينيين الذين يقطنون في حي تل الرميدة وجبل الرحمة، على الحاجز العسكري المذكور.

وفي القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، خلال مداهمتها لعدة بلدات مقدسية، طالت الشبان محمد البعراني ورشدي حوشية وقصي ريان.

وشهد شهر أغسطس/آب الماضي تصاعدًا في انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” في تقريره الدوري 3013 انتهاكاً للاحتلال الشهر الماضي، اعتقل خلاله (657) فلسطينيا، فيما أصيب (590) فلسطينيا بنيران قوات الاحتلال ومستوطنيه.

وتشن قوات الاحتلال اعتقالات شبه يومية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تطال النساء والأطفال والشيوخ، وسط انتهاكات متزايدة بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة