في رسالة تحذيرية للاحتلال

بالفيديو الفصائل بغزة: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن الأقصى

مباشر| مهرجان لفصائل العمل الوطني والإسلامي غزة حول الأقصى

نظم فصائل العمل الوطني والاسلامي بغزة، اليوم الإثنين ، مهرجان بعنوان "لا لاقتحامات الأقصى وانتهاك المدن والمخيمات في الضفة الغربية".

وجهت الفصائل خلال المهرجان، رسالة شديدة اللهجة إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلي، على خلفية الاعتداءات في المسجد الأقصى المبارك، مؤكدة أنها لن تدخر أي جهد في الدفاع عن الأقصى بكل الوسائل الممكنة.

ودعت الفصائل الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل ومدينة القدس والضفة الغربية، لشد الرحال والرباط في باحات المسجد الأقصى.

وشدد القيادي في الجبهة الشعبية  أسامة الحاج أحمد، على ضرورة الاستنفار والتصدي للاعتداءات الصهيونية المستمرة في المسجد الأقصى المبارك وباحاته، لافتا في الوقت ذاته إلى أن قوات الاحتلال تواصل استفزازاتها مع قرب الانتخابات الإسرائيلية.

وجه القيادي في الجبهة الشعبية، تحذيراً حول نية قوات الاحتلال والمستوطنين، اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك بأعداد كبيرة، يوم الخامس من أكتوبر المقبل.

ووجه الحاج أحمد، رسالة تحذيرية للاحتلال الإسرائيلي، مفادها أن المقاومة الفلسطينية لن تدخر جهداً في الدفاع عن المسجد الأقصى، كما فعلت في معركة سيف القدس.

وحمل القيادي في "الشعبية" بريطانيا أي تبعات حول اعتزامها نقل سفارتها من "تل أبيب" إلى القدس المحتلّة، مؤكّدًا أن ذلك يعتبر عدوانًا على شعبنا الفلسطيني سنرد عليه بكل قوة.

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة