دعت للانخراط في الفعاليات الوطنية

نقابة المحامين بالضفة تعلق العمل غداً الخميس احتجاجًا على جريمة جنين

نقابة المحامين

أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين، تعليق العمل الشامل أمام كافة المحاكم، وذلك غداً الخميس، وذلك على خلفية الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني في مدينة جنين، والتي أسفرت عن ارتقاء 4 شهداء.

وأكدت النقابة في بيان نشرته، مساء اليوم الأربعاء، على صفحتها في موقع "فيسبوك"، أن التعليق سيكون بمختلف أنواع المحاكمة ودرجاتها النظامية والعسكرية والإدارية ومحاكم التسوية والمحكمة العليا وعلى اختلاف درجات المحاكم وأنواعها، بما يشمل النيابات المدنية والإدارية والعسكرية التابعة لها، باستثناء الطلبات المستعجلة واسترداد أوامر الحبس وإخلاءات السبيل وما يتعلق بالمدد القانونية.

وأشارت النقابة، إلى أنه سيتم دعوة كافة أعضاء النقابة كل في موقعه، للانخراط في كافة الفعاليات الوطنية التي ستعلن عنها القوى الوطنية والإسلامية بهذا الشأن.

وأوضحت، أنه سيتم الإعلان عن وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام والاسرى المرضى، يوم الاحد الموافق ٢ / ١٠/ ٢٠٢٢ أمام كافة المحاكم بالزي الرسمي اعتبارا من الساعة 12:00 ظهرا ولمدة نصف ساعة، وتعليق العمل خلال هذه الوقفة أمام كافة المحاكم.

وأشارت النقابة في بيانها إلى حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال وتقرير مصيره على كامل ترابه، وبكافة الوسائل الكفاحية المتاحة، مؤكدة في الوقت ذاته على ضرورة إعادة الاعتبار للوحدة الوطنية وتصليب عود المقاومة وفقا لبرنامج كفاحي شامل.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة