بالفيديو صيحة رونالدو الشهيرة تقتحم "FIFA23"

رونالدو

اقتحمت صيحة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعبة FIFA23 الشهيرة، التي تصدرها شركة "EA Sports" سنويا.

وتعدّ صيحة رونالدو الشهيرة التي يردد خلالها كلمة "Siuuu" أحد أشهر الاحتفالات في تاريخ كرة القدم، إذ اعتاد النجم البرتغالي على الاحتفال بهذه الطريقة مع كافة الأندية التي لعب لها بجانب منتخب بلاده.

وانتشرت هذه الاحتفالية في ملاعب كرة القدم على نطاق واسع، بعدما قلدّها عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى الفيديوهات المنتشرة للأطفال والمشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي عند تحقيق أي انتصار أو نجاحات رياضية.

من جانبها، سلّطت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الضوء على اقتحام هذه الصيحة الشهيرة لعبة FIFA23، والتي تم إصدارها قبل يومين حول العالم.

وأوضحت "ذا صن", أن احتفال رونالدو الشهير كان متواجدا في النسخة السابقة من اللعبة، لكن الإصدار الجديد 2023، شهد إضافة الصيحة المعروفة "Siuuu"، سواء من اللاعب نفسه أو الجماهير التي تشاركه الاحتفال.

وأكد أن هذا الأمر يزيد من واقعية اللعبة ويعطي إثارة كبيرة في المشاهدة، خاصة أنه احتفال أحد أهم اللاعبين على مدار تاريخ كرة القدم.

كيف بدأ احتفال رونالدو؟

ويعود احتفال رونالدو الشهير بالصيحة عندما خاض مباراة ودية مع ريال مدريد الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي عام 2013، وسجل وقتها هدفين في انتصار فريقه 3-1.

وسبب الاحتفال هو أن رونالدو كان يرد على انتقادات مدربه السابق جوزيه مورينيو، والذي كان يقود تشيلسي في تلك المباراة.

واستمر هذا الاحتفال مع رونالدو بكافة الملاعب حتى عند تتويجه في العام التالي بجائزة الكرة الذهبية، ليتحول إلى لعبة "FIFA23" الشهيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة