حلم الـ11.. كيف يستعد الأهلي لأبطال إفريقيا؟

جانب من أحد مباريات الأهلي

يستعد الأهلي المصري لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، بداية من الأسبوع المقبل، حين يلاقي الاتحاد المنستيري التونسي.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه السويسري الجديد مارسيل كولر، عن استعادة اللقب والتتويج به للمرة الـ11 في تاريخه، والثالثة في غضون 4 مواسم.

وكان الأهلي قد خسر نهائي النسخة الماضية أمام الوداد المغربي (0-2)، بعدما توّج به مرتين على التوالي أمام كل من الزمالك المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وحسب موقع "يلا كورة" المصري, فإن كولر قرر إعادة اللاعبين الناشئين إلى صفوف فرقهم خلال الفترة المقبلة، رغبة في التركيز فقط مع الكبار قبل انطلاقة المنافسات الرسمية.

وأوضح "يلا كورة", أن كولر يرغب في التركيز مع مجموعة معينة من اللاعبين، ستكون هي القوام الأساسي للفريق في الموسم المقبل، لذلك سيعيد 10 لاعبين إلى قطاع الناشئين.

واللاعبون العشرة هم مازن أسامة, وأحمد سيد عبد النبي, وحمدي ياسر, ومحمد شرقية, وكريم عثمان, وإسلام عبد الله, وأحمد أشرف, وميدو نبيل، بجانب الحارسين حازم جمال وعمر كامل.

وستتم الاستعانة بأي لاعب من الـ10 لاعبين على مدار الموسم، حسب احتياجات الفريق في مختلف المراكز.

كما قرر كولر استمرار 4 لاعبين صاعدين مع الكبار هم رأفت خليل, ومحمد أشرف, وأحمد نبيل كوكا, والحارس حمزة علاء، بجانب الوافد الجديد مصطفى سعد القادم من سيراميكا كليوباترا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة