رؤوف خليف في مرمى "نيران" جماهير برشلونة.. لماذا؟

خليف

أثار المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف الجدل مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تعليقه على مباراة إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف إنتر ميلان نظيره برشلونة (1-0), على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتولَّى خليف مسؤولية التعليق على المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" التي تنقل بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأثار المعلق التونسي غضب المتابعين العرب، خاصة جماهير برشلونة، بعدما أخطأ في التعليق بالإعلان عن ركلة جزاء لإنتر ميلان رغم أن حكم المباراة كان يشير لوجود تسلل، إلى جانب توضيح ذلك على الشاشة بعد التحقق من اللقطة عبر تقنية الفيديو.

وفي لقطة أخرى، أحرز إنتر ميلان هدفا ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لكن الغريب أن خليف ظل يهتف باسم الأرجنتيني خواكين كوريا معلنا عن هدف افتتاح التسجيل في اللقاء، رغم أن ذلك كان يحدث في الوقت الذي يظهر فيه الحكم المساعد على الشاشة رافعا راية التسلل.

وسرعان ما فجَّر ذلك موجة من الغضب لدى رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المعلق التونسي، في الوقت الذي ذهب فيه البعض للمطالبة باعتزاله التعليق، كما سخر البعض الآخر بأن الصوت لا يتماشى مع الصورة وكأنه عطل تقني.

ولم يكن هذا الموقف بجديد على خليف، إذ سبق أن تعرض لأزمة على الهواء أثناء تعليقه على مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني الشهر الماضي، بعدما أصيب بـ"الزغطة" أثناء تعليقه ولم يتمكن من وصف بعض مجريات الشوط الثاني بشكل طبيعي.

100-003429-raouf-khlif-inter-barcelona-4.jpeg
 

وأثارت تلك اللقطات موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت الجماهير الموقف المحرج الذي تعرض له خليف بشكل طريف.

كذلك وقع المعلق التونسي في ورطة خلال شهر أغسطس الماضي بعدما أخطأ في اسم رئيس نادي برايتون الإنجليزي وذكر أنه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، ليفجر حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان خامس صفقات تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مارك كوكوريا، محور هذا الخطأ الذي وقع فيه خليف بعد انفراد فابريزيو رومانو التابع لشبكة "سكاي سبورت" بخبر انضمامه من برايتون إلى تشيلسي، لتقوم الجماهير بتعديل اسم رئيس النادي الحقيقي على ويكيبيديا بشكل ساخر.

100-003429-raouf-khlif-inter-barcelona-5.jpeg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة