بالفيديو بـ3 أرواح.. أغرب فرصة ضائعة في دوري الأبطال

جانب من المباراة

ودّع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بسيناريو مجنون في مباراته أمام باير ليفركوزن الألماني.

أتلتيكو مدريد دخل المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، للحفاظ على آماله في بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكنه اكتفى بالتعادل (2-2), ليودّع البطولة قبل جولة على النهاية.

وعلى ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، تقدم الضيوف أولا بهدف في الدقيقة 9 عن طريق موسى ديابي، قبل أن يعدّل يانيك كاراسكو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 22.

وعاد ليفركوزن للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 29 عن طريق كالوم هودسون أودوي، ثم تعادل "الروخي بلانكوس" مجددا في الدقيقة 50 عن طريق رودريغو دي بول.

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة، إذ حصل أتلتيكو على ركلة جزاء في الدقيقة 90+7 انبرى لها كاراسكو ليسدد الكرة بقوة قبل أن يتصدى لها حارس ليفركوزن.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، كون الكرة ارتدت لساؤول نيغيز ليضربها برأسه، لكن العارضة ردت الكرة هذه المرة.

بعد ذلك، وصلت الكرة إلى لاعب أتلتيكو رينيلدو ماندافا، الذي سددها مباشرة، ليتكفل كاراسكو الذي أضاع ركلة الجزاء، بإخراج الكرة من على خط المرمى بالخطأ, عقب اصطدامها به دون قصد.

وضمن الثنائي كلوب بروج البلجيكي (10 نقاط)، وبورتو البرتغالي (9 نقاط) التأهل عن هذه المجموعة، فيما تبقى بطاقة "اليوروبا ليغ" حائرة بين أتلتيكو (5 نقاط)، وليفركوزن (4 نقاط).

وباتت هذه المرة الأولى التي يودّع فيها أتلتيكو مدريد دوري الأبطال من دور المجموعات منذ عام 2017، إذ تحوّل وقتها للدوري الأوروبي وتوّج باللقب.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة