الكتلة الإسلامية ترفض مماطلة إدارة جامعة النجاح وتأجيلها الانتخابات

الكتلة الإسلامية ترفض مماطلة إدارة جامعة

أعربت الكتلة الإسلامية، اليوم الأربعاء، عن رفضها للمماطلة التي يتخذها مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية، بشأن المقترحات المقدمة، للتراجع عن قرار تأجيل انتخابات مجلس الطلبة.

وعقدت الكتل الطلابية مؤتمراً صحفياً، أمام مبنى الإدارة بعد انتهاء المهلة الممنوحة لإدارة الجامعة، لاتخاذ قرار بشأن انتخابات مجلس الطلبة.

وقال ممثل الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح جهاد أحمد، إننا قدمنا بعض المقترحات التي تخفف عن كاهل الجامعة، لكن الإدارة تتجاهل هذه المقترحات ولا تتعاطى معها.

وأوضح أحمد، أن إدارة الجامعة أجلت اللقاء المزمع اليوم عقده مع الكتل الطلابية إلى يوم الخميس ظهراً، مضيفًا "هذه مماطلة ونحن نرفضها، وسيكون لنا وقفة غداً الساعة 12 أمام مبنى الإدارة، رفضاً لهذا القرار ولتأجيل الانتخابات".

وشدد على أن جميع الكتل الطلابية موحدة وفي صف واحد، للمطالبة بالحصول على الحق الانتخابي، الذي هو من حق جميع الطلبة.

وأشار إلى أن مجلس أمناء الجامعة أصدر في حزيران/ يونيو الماضي، جملة قرارات كان من بينها فصل عناصر الأمن المتورطون في الاعتداء على الطلبة، وتحديد موعد لانتخابات مجلس الطلبة، وكان مقرراً في تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، كما ينص دستور الجامعة.

ولفت إلى أن الكتل الطلابية تفاجأت قبل أسبوع، بأن إدارة الجامعة قررت تأجيل الانتخابات، منوهاً إلى أن جميع الكتل ترفض هذا القرار.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة