دعا الشباب الثائر إلى مواصلة المقاومة

خاص قرعاوي لـ "شهاب": هدم الاحتلال منازل منفذي العمليات لن يثني شعبنا عن الاستمرار في مقاومته

صورة أرشيفية

أكد النائب في المجلس التشريعي فتحي قرعاوي، مساء اليوم الأربعاء، على أن هدم الاحتلال الإسرائيلي منازل عوائل الشهداء وتحديداً منفذي العمليات البطولية بالضفة الغربية والقدس، لن يثني شعبنا الفلسطيني عن الاستمرار في مقاومته.

وقال قرعاوي في تصريح خاص لوكالة "شهاب" للأنباء، إن حالة النهوض التي تعيشها الضفة الغربية على مستوى التصدي للاحتلال وجرائمه المتواصلة جعلت ردة المحتل عنيفة ضد شعبنا الفلسطيني وغير مسبوقة.

وذكر، أن كل الإجراءات التي يستخدمها الاحتلال ضد أبناء شعبنا تأتي بسبب تأذيه من العمليات الفدائية، مشيراً إلى أن الاحتلال قد يبحث عن بدائل تكون أشد ألمًا على أبناء شعبنا الفلسطيني.

ودعا النائب قرعاوي، الشباب الثائر في الضفة الغربية المحتلة إلى مواصلة المقاومة والتصدي للاحتلال الاسرائيلي حتى دحره عن أرضنا المحتلة.

وينتهج الاحتلال الاسرائيلي منذ سنوات عديدة سياسة "العقاب الجماعي" ضد عوائل الشهداء، ومنفذي العمليات البطولية، عبر سياسة هدم منازل أهالي المنفذين، في محاولة فاشلة لردع الشبان الآخرين ومنعهم من تنفيذ عمليات مشابهة.

 واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، منزل الشهيد محمد مراد صوف منفذ عملية " أريئيل" المزدوجة، أمس، التي أسفرت عن مقتل 3 مستوطنين وإصابة 2 أخرين، وأخذت قياسات  المنزل تمهيدًا لهدمه.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة