الفصائل الفلسطينية تنعى شهداء فاجعة جباليا

الفصائل الفلسطينية تنعى شهداء فاجعة جباليا

نعت الفصائل الفلسطينية، شهداء فاجعة مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والتي أسفرت عن ارتقاء 21 شخصا جراء حريق اندلع بمنزل عائلة أبو ريا.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، سهيل الهندي:" نتابع فاجعة جباليا مع الجهات المختصة، وقيادة الحركة تقف مع العائلة المكلومة وسنسخر كل إمكانياتنا للتخفيف عنها، وندعو للمشاركة الواسعة في تشييع شــهــداء الحريق".

من جانبها نعت حركة الجــهـــاد الإســلامــي شــهـــداء الحريق المأساوي بمخيم جباليا وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لآل أبو ريا ولشعبنا، ودعت إلى الصبر والتضامن والوقوف صفاً واحداً أمام هذا المصاب الجلل الذي آلمنا جميعاً.

وقالت الجبهة الشعبية: "ننعى ضحايا الحريق المفجع في مخيم جباليا، ونعزّي عائلة الضحايا وندعو شعبنا إلى المشاركة الجماهيريّة الواسعة في تشييع جثامين ضحايا الحريق".

وعقبت حركة فتح على الحادث الأليم بالقول:" ننعى ضحايا الحريق بمخيم جباليا، ونقف إلى جانب عائلة أبو ريا المكلومة وكل شعبنا في هذا الحادث الأليم وهذه الفاجعة الوطنية، وندعو أبناء شعبنا وكوادرنا للمشاركة في تشييع جثامين الضحايا، وتقديم المساندة لعائلة أبو ريا في هذا المصاب الجلل".

وفي ذات السياق نعى حزب الشعب الفلسطيني شــهـــداء حادثة جباليا المفجعة، ودعا إلى التعاضد وتكاتف الجهود لتضميد جراح شعبنا الناتجة عن هذه الفاجعة الإنسانية والوطنية؛ وتقديم يد العون لكل المتضررين.

وقالت حركة المجاهدين:" نعرب عن تضامننا الكامل مع عائلة "أبوريا" الصابرة جراء هذا المصاب الجلل، ونؤكد أن شعبنا الفلسطيني سيبقى كله واحد موحد في كافة الأزمات".

ودعت حركة الأحرار أبناء شعبنا للاصطفاف جنبا إلى جنب للوقوف مع عائلة أبو ريا وكافة العائلات المكلومة، وندعو كافة الجهات المعنية لتحمل مسؤولياتها في إسناد هذه العائلات وتوفير الدعم بمختلف أشكاله لهم.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة