بالصور شاهد: كيف احتفل ولي العهد السعودي بالفوز التاريخي على الأرجنتين؟

احتفال محمد بن سلمان بفوز السعودية على الأرجنتين

احتفل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، في مستهل دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر.

ونشر الأمير سعود بن سلمان على حسابه في منصة "إنستغرام"، صورة تظهر ولي العهد وهو يتبادل الأحضان مع اثنين من مرافقيه فيما يرفع ثالث طفلا إلى أعلى فرحا بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كروية تاريخية.

وبعد الفوز التاريخي على الأرجنتين، أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأن الملك سلمان بن عبد العزيز وجّه أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

 

وفي وقت سابق الثلاثاء، حقق المنتخب السعودي إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزه على الأرجنتين على ملعب "لوسيل" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

اقرأ/ي أيضا.. هنية يهنئ السعودية بفوز منتخبها على الأرجنتين

وعمت الاحتفالات شوارع عديدة في مدن المملكة ودول عربية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ابتهاجا بالمنتخب السعودي الذي خالف التوقعات أمام منتخب الأرجنتين العريق وأحد المرشحين للفوز بالبطولة.

وفي 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، انطلقت البطولة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهي أول بطولة تُقام في دولة عربية وإسلامية بمنطقة الشرق الاوسط.

وكان ابن سلمان قد حضر حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، تلبية لدعوة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك في استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة