احتفاء شعبي ورسمي بالإنجاز

بالفيديو والصور فرحة فلسطينية عارمة بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

رفع علم فلسطين في السعودية

شهاب - أحمد البرعي

عمّت فرحةٌ عارمة في فلسطين احتفاءً بالانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتجمع المشجعون الفلسطينيون في قطاع غزة والضفة الغربية، خلف الشاشات في الأماكن العامة والمقاهي والمنازل؛ لدعم الأخضر السعودي أمام ليونيل ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين.

وعبّر مشجعون حضروا المباراة خلف الشاشة الكبيرة في صالة سعد صايل بمدينة غزة، عن سعادتهم الكبيرة بالأداء القوي والمُقنع للمنتخب السعودي أمام بطل أمريكا الجنوبية وأحد أبرز المرشحين لتحقيق اللقب.

في موازاة ذلك، هنّأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية ورئيس السلطة محمود عباس، الأشقاء في المملكة العربية السعودية بفوزها التاريخي على منتخب الأرجنتين اليوم في كأس العالم.

كما بارك مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، فوز الشقيق السعودي في أول مباراة له في مونديال قطر 2022، مؤكدا قدرة المنتخبات العربية على المنافسة والظهور بصورة جميلة تُشرّف العرب في المحفل العالمي.

من ناحيته، شكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل مباركة عبد السلام هنية ومشاعر الشعب الفلسطيني وفرحتهم بفوز المنتخب السعودي وتمنى أن يحقق الأخضر المزيد من التألق وإحراز الفوز في جميع مبارياته بالمونديال.

وكان قد حقق المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، انتصارًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، في اللقاء، الذي جمعهما على إستاد لوسيل في العاصمة الدوحة، ليحصد 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره المونديالي.

اقرأ/ي أيضا.. بالفيديو ملخص أهداف مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

وجاءت ثُنائية الأخضر بواسطة النجمين صالح الشهري وسالم الدوسري، بالدقيقتين 48 و53، في حين سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

يُذكر أن هناك تجمعات جماهيرية يومية في الضفة الغربية وقطاع غزة، بدأت منذ انطلاق مونديال قطر، اسنادًا للبلد المستضيف ومنتخبه، إلى جانب المنتخبات العربية، السعودية وتونس والمغرب.

وفيما يلي، أبرز مظاهر احتفالات الفلسطينيين بالفوز الكبير للأخضر السعودي على التانجو الأرجنتيني:

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة