"شهاب" وقسم الإعلام بالجامعة الإسلامية تبحثان التعاون المشترك

"شهاب" وقسم الإعلام بالجامعة الإسلامية تبحثا التعاون المشترك

زار وفد من وكالة شهاب للأنباء، اليوم الأحد، قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية في غزة، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية.

وضم وفد شهاب مديرها العام أ. شادي أبو صبحة ومدير الشؤون الإدارية محمد عطوة والإعلامي محمد أحمد، وكان في استقبالهم د. وائل المناعمة رئيس قسم الصحافة والإعلام، و م. كمال سليم، و أ. فتحي ناجي، و د. منير أبو رأس.

ودار النقاش بين المجتمعين حول سبل الشراكة فيما يخص المجال الإعلامي وإقامة أنشطة ودورات تدريبية وندوات وورشة عمل مشتركة.

كما وتم مناقشة الأوضاع التي تخص طلبة الصحافة والإعلام، وبحث أفضل السبل لتقديم الخدمات التي تعود على طلبة الصحافة بالنفع العام.

وتحدث أبو صبحة خلال اللقاء، عن أهمية الإعلام ودوره في تعزيز صمود أبناء شعبنا وثباتهم في وجه المؤامرات التي تحاك ضدهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد أبو صبحة على ضرورة توسيع الأوفق الإعلامي والتعاون في المجالات المختلفة مع كافة الجهات ومؤسسات المجتمع المدني والجامعات المختلفة وعلى رأسها الجامعة الإسلامية.

وتوجه أبو صبحة بالشكر والثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة الإسلامية في خدمة طلبة الصحافة والإعلام، داعيا لبذل كل الجهود في سبيل الرقي والارتقاء.

بدوره، رحب الدكتور وائل المناعمة بوفد وكالة شهاب للأنباء، مثنيًا على جهود الوكالة وما تقدمه من خدمات إعلامية في سبيل خدمة القضية الفلسطينية.

وأبدى المناعمة استعداد قسم الصحافة الكامل للتعاون وتبادل الخبرات مع وكالة شهاب بما يخدم الطلبة.

وفي نهاية اللقاء سلم وفد شهاب درع شكر وتقدير لقسم الصحافة والإعلام ممثل برئيسه الدكتور وائل المناعمة.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة