البنك الوطني الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في شمال قطاع غزة

البنك الوطني الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في شمال قطاع غزة

افتتح البنك الوطني الإسلامي فرعه الجديد، اليوم الأحد، في محافظة شمال غزة، ضمن خطة البنك للانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية.

وقال مدير عام البنك كمال الأغا، عقب الافتتاح، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي كخطوة استراتيجية هامة لتعزيز خطة البنك الطموحة نحو التوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات قطاع غزة، إضافة إلى التوسع في المناطق الحيوية والتجارية بالشكل الكافي، مع تعزيز تواجد البنك بالقرب من قاعدة كبيرة من المتعاملين و تقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

وأشار الأغا إلى أهمية الفرع الجديد بموقعه الجغرافي، حيث يقع في مدينة جباليا، شارع الهوجا، المنطقة الأقرب لمركز المدينة في شمال القطاع، ومقراً للعديد من المرافق التجارية ومراكز التسوق.

وأوضح أن جملة الإنجازات التي حققها البنك خلال السنوات السابقة، انعكست بصورة ملحوظة على مؤشرات أداء البنك رغم الظروف الاقتصادية الصعبة في قطاع غزة، حيث حقق البنك نمواً في قيمة الموجودات بنسبة 36% ليتجاوز إجمالي الموجودات 137 مليون دولار مع نهاية العام 2021، كما بلغت أرباح البنك قبل الضريبة 3.9 مليون دولار بنسبة ارتفاع بلغت 41.5% عن العام السابق.

وشهد البنك أيضًا ارتفاعاً ملحوظاً في قيمة الودائع الاستثمارية، حيث بلغت أكثر من 45.7 مليون بزيادة نسبتها 44% عن العام 2020.

يُشار إلى أن عدد فروع البنك  الوطني الإسلامي الإجمالي، وصل إلى 7 فروع ومكاتب منتشرة في جميع محافظات قطاع غزة.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة