ليس من مصلحة السلطة استمرار الحالة الثورية

خاص خريشة لـ شهاب: الحالة النضالية لأبناء شعبنا الفلسطيني ممنوع المساس فيها

صورة تعبيرية

خاص- شهاب

قال النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، د. حسن خريشة، إنه ليس من مصلحة السلطة استمرار تصاعد الحالة الثورية في الضفة الغربية المحتلة، باعتبارها متمسكة بالاتفاقيات والتنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي، بل من مصلحتها إبقاء الوضع كما كان في السابق.

وذكر خريشة في تصريح خاص لوكالة "شهاب" للأنباء، أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى غطاء فصائلي، واستجابة لمن يسمون أنفسهم قيادات للشعب الفلسطيني في إطارمنظمة التحرير، مشددًا على أن الحالة النضالية لأبناء شعبنا ممنوع المساس فيها.

وأشار خريشة، إلى أن الساحة الفلسطينية تشهد وجود مقاومين جدد متحدين لهم عقيدة جهادية وهدفهم الرئيسي مقاومة الاحتلال، مؤكدًا على ضرورة تعميم هذه المقاومة لتكون انتفاضة شاملة في كافة الأراضي الفلسطينية.

وبين أن ذلك يترافق مع قمع وتغول صهيوني كبير إزاء عملية قتل مبرمجة تهدف لتخويف وترهيب المواطنين ومنعهم من الاستمرار في الحالة الثورية المتصاعدة.

وأضاف، "كلما ارتقى شهيد تنضم أعداد كبيرة من الشباب الفلسطيني للمقاومة وهذا ما يشكل تهديدا للاحتلال ما يجعله يتغول بطريقته الوحشية على أمل أن ينهي ذلك، مشيرًا إلى رسالة الشهيد عدي التميمي الذي قال فيها " لن تتحرر فلسطين بهذه الرصاصات لكن يدرك تماما بأن هذه تعمل على استقطاب عدد كبير من الشباب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال".

وأشاد النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، بدور أمهات الشهداء بمشاركة العوائل المكلومة وفي رفع معنويات أبناء شعبنا الفلسطيني.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة