نجم المغرب في المونديال على رادار الدوري الفرنسي

منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية فرنسية, عن وجود رغبة قوية لدى نادي نيس، في التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت بطولة كأس العالم الاخيرة، ظهور المنتخب المغربي بمستوى مميز، حيث حقق المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ المشاركات العربية والأفريقية بالبطولة.

وأسهم في هذا الإنجاز العديد من النجوم، مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش ويحيى عطية الله ونصير مزراوي وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي ويوسف النصري.

كل هؤلاء النجوم تلقوا العديد من العروض القوية بعد مونديال قطر، سواء بالتجديد مع أنديتهم أو الانتقال إلى فرق أخرى بمختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.

وحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، دخل دائرة اهتمامات نادي نيس الفرنسي من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت "فوت ميركاتو", أن نيس اتجه للتفكير في النصيري "25 عاما"، بعدما فشل في التعاقد مع النيجيري تيريم موفي مهاجم فريق لوريان الفرنسي.

ويملك النصيري خبرات قوية في الملاعب الإسبانية، حيث لعب مع كل من ليغانيس وملقا وإشبيلية، علما بأنه يمتلك عقدا مع الفريق الأندلسي يمتد حتى صيف 2025.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة