خلال تصدِّيهم لعدوان الاحتلال على مخيَّمات الضَّفَّة..

القسَّام تزفُّ كوكبة من مجاهديها.. وتعلن: إيقاع العدوِّ في "كمائن محكمة" وتكبيده خسائر فادحةً

كتائب القسام.jpg

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الجمعة، كوكبة من مجاهديها الذين ارتقوا خلال تصديهم لعدوان الاحتلال على مخيمات الضفة الغربية، لليوم الثالث على التوالي.

وقالت القسام في بيان صحافي، "بأسمى آيات العزة والمجد والثقة بنصر الله القريب، نزف إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسين من فرساننا الميامين".

ونعت الكتائب، الشهيد القائد القسامي وسام أيمن خازم من مخيم جنين الذي ارتقى إلى العلا شهيدًا صباح اليوم إثر قصف جوي تعرض له مع إخوانه المقاومين: الشهيد المجاهد ميسرة المشارقة والشهيد المجاهد عرفات العامر، وذلك عقب اشتباكهم مع قوات المستعربين في قرية الزبابدة شرقي جنين.

كما زفّت القسّام الشهيد المجاهد محمد توفيق عوفي من مخيم طولكرم الذي ارتقى إلى العلا فجر أمس الخميس في قصف "إسرائيلي" غادر تعرض له في مخيم طولكرم مع إخوانه المجاهدين: الشهيد القائد محمد جابر أبو شجاع، والشهيد المجاهد مجد داوود.

وقالت، إننا "ونحن تقدم خيرة قادتنا وأبنائنا شهداء فداءً لديننا الحنيف ووطننا الطاهر؛ لنؤكد أن هذه الدماء الزكية العزيزة سترسم طريق الحرية والكرامة لشعبنا في كل ربوع فلسطين المباركة".

وأكدت القسّام أن مجاهديها في محافظات جنين وطولكرم وطوباس تمكّنوا من إيقاع العدو في كمائن محكمة وتكبيده خسائر فادحة ومحققة في صفوف قواته خلال عدوانه الغاشم على شمال ضفتنا الأبية.

 كما تعلن الكتائب تمكن مجاهديها في محافظات جنين وطولكرم وطوباس من إيقاع العدو في كمائن محكمة وتكبيده خسائر فادحة ومحققة في صفوف قواته خلال عدوانه الغاشم على شمال ضفتنا الأبية، وهو ما ستكشف تفاصيله في قادم الأيام بإذن الله تعالى.

وفي قوت سابق، أكد قائد بكتائب الشهيد عز الدين القسّام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- في جنين، إن جنديًا "إسرائيليًا" قُتل وأصيب آخرون في كمين بعبوات ناسفة معدة مسبقا آليات الاحتلال في الحارة الشرقية.

وأوضح قائد القسّام في تصريح لقناة الجزيرة، إن مجاهدي القسّام أوقعوا آليات الاحتلال في كمين عبوات ناسفة بالحارة الشرقية في جنين.

وأضاف، "الآليات تقدمت بعد عملية تمشيط لكن وضع العبوات المحكم أفشل المخطط وانفجرت في القوة".

وكانت كتائب القسام أفادت في وقت سابق بأن مقاتليها استهدفوا آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة شديدة الانفجار في الحارة الشرقية بجنين، مضيفة أن العملية أسفرت عن تحقيق إصابة مباشرة بالآلية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة