قائمة الموقع

خاص الشيخ اليوسف لـ شهاب: طوفان الأقصى معركة بطولية أسطورية ومرحلة تاريخية على الأمة اغتنامها

2024-10-07T10:35:00+03:00
طوفان الأقصى معركة أسطورية لها ما بعدها
شهاب

خاص - شهاب 

أكد الشيخ علي اليوسف مسؤول ملف القدس في هيئة علماء فلسطين، أن "طوفان الأقصى" معركة بطولية أسطورية نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني يوم 7 أكتوبر 2023.

وقال الشيخ اليوسف في تصريح خاص بوكالة (شهاب) للأنباء: "عام مرّ على معركة طوفان الأقصى البطولية الأسطورية التي فتتت كيان اليهود"، مشددا على أن هذه المعركة لها ما بعدها.

وأضاف أن "طوفان الأقصى" مرحلة تاريخية عصيبة ودقيقة وخطيرة جدا، على الأمة أن تغتنمها من أجل بناء حضارة وإحداث تغيير والنهوض من جديد.

وبحسب الشيخ اليوسف، أمتنا العربية والإسلامية نائمة، فيما غزة تقاتل مع جبهات الإسناد لا سيما لبنان واليمن والعراق، وهي تدافع عن هذه الأمة.

ودعا الدول العربية والإسلامية للنهوض، خاصة مصر والأردن وكذلك أهلنا في الضفة الغربية المحتلة، كي تثور لتواجه العدو الصهيوني.

وذكر أنه في كل لحظة يتواصل عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة، تنزل لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على "يهود العرب" قبل يهود هذا الكيان الصهيوني المؤلم للجميع.

وحذر الشيخ اليوسف من خطورة مخططا الاحتلال في المنطقة، إذ يوسع عدوانه في لبنان ويسعى إلى الذهاب من النيل حتى الفرات،. ليس فقط في قطاع غزة.

ووفق الشيخ اليوسف، كل هذه المخططات ستبوء بالفشل بعون الله تعالى، لكن الرهان ليس فقط على أهلنا في غزة ومجاهديها الأبطال المقاومين لهذا المشروع الصهيوني، إنما على العمق الاستراتيجي لهذه الأمة وكل عالمنا العربي والإسلامي لا سيما بلاد الطوق".

وتابع: بناء على ما سبق، علينا أن نثور ثورة واحدة، موجها التحية إلى أهلنا بالضفة والقدس وكل فلسطين ولبنان وجميع أحرار العالم.

وختم الشيخ اليوسف: "ان شاء الله تعالى إنا منتصرون إنا منتصرون. ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا...".

اخبار ذات صلة