قائمة الموقع

"اشْتبكْنا معهم وجهًا لوجه".. حزبُ الله ينشرُ تفاصيلَ مُثيرة بعد إحباط عملية تسلّل جنود الاحتلال إلى بلدة "رامية"!

2024-10-13T18:16:00+03:00

اعترف جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، بإصابة 25  جنديًا "إسرائيليًا" في جنوب لبنان في 3 حوادث مختلفة.

وقالت إذاعة الاحتلال، "منذ صباح اليوم، أصيب 25 جنديًا إسرائيليًا في 3 حوادث مختلفة صنًفت بـ"الصعبة"، في معارك جنوب لبنان.

وأوضحت الإذاعة تفاصيل الحوادث، قائلةً: "إن 10 جنود أُصيبوا في إطلاق حزب الله صواريخ على تجمعات للجنود، من بينهم 3 إصابات متوسطة".

 وأضافت "وأُصيب 12 جنديًا في إطلاق صاروخ مضاد للدروع، من بينهم حالة خطيرة، و6 متوسطة".

وأشارت إلى أن الحالة الثالثة كانت في إطلاق صاروخ مضاد للدروع نتج عنها 3 إصابات من بينهم حالة خطيرة وأخرى متوسطة.

وذكرت وسائل الإعلام العبري، صباح اليوم، أن جنود الاحتلال تعرّضوا  لـ "حادث أمني صعب"، في حين أعلن جيش الاحتلال خوض اشتباكات "وجهًا لوجه" في المنطقة أسفرت عن إصابة 25 جنديًا.

وأفادت بأن مروحيات عسكرية هبطت في مستشفى رمبام بحيفا لنقل جنود مصابين من لبنان.

ومن جهته، أعلن حزب الله التصدي لمحاولات تسلل جنود "إسرائيليين" بجنوب لبنان، مؤكدًا أن مقاتليه فجّروا عبوتين ناسفتين بقوات "إسرائيلية" حاولت التسلل إلى بلدة رامية، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وقال الحزب إنه استهدف بصاروخ موجه آلية مدرعة في محيط موقع رامية، مشيرًا إلى أن الاشتباكات مستمرة مع قوات الاحتلال بالأسلحة ‏المتوسطة والرشاشة.

ولفت إلى أن مقاتليه اشتبكوا مع قوات "إسرائيلية" من المسافة صفر أثناء محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وأكد الحزب أن مقاتليه يخوضون اشتباكات متواصلة مع قوة مشاة "إسرائيلية" أثناء محاولتها التسلل إلى بلدة القوزح جنوبي لبنان.

اخبار ذات صلة