القيادي مرداوي يشيد بتصدي المقاومة البطولي لاقتحامات الاحتلال المستمرة لمحافظات الضفة

أشاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس محمود مرداوي، بتصدي المقاومة البطولي لتوغلات الاحتلال وعدوانه على جنين ومحافظات الضفة الغربية، مؤكداً أن العدوان لن يمنح للاحتلال إلا مزيداً من الهزيمة وانكسار هيبته

ونعى مرداوي شهيد مخيم جنين المقاوم المشتبك كريم جبارين الذي ارتقى بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال داخل المخيم الجديد في جنين، مؤكداً أن الاغتيالات تزيد من إصرار المقاومين وأبناء شعبنا على مواصلة درب المقاومة والوفاء لدماء الشهداء.

وأكد أن صمود شعبنا وبسالة أبطال المقاومة في الميدان، والاشتباكات المسلحة التي يخوضونها في جنين وغيرها من المحافظات، هي الضامن لإفشال مخططات الاحتلال الرامية لإفراغ الضفة الغربية وتصفية قضيتنا.

وشدد على أن شعبنا ومقاومتنا لن يتركوا خيار التصدي والمواجهة، والانتقام لمجازر الاحتلال وحصاره وتجويعه في غزة وتنكيله واعتقالاته وتهويده في الضفة، ولن يسحموا للاحتلال بالتمادي والعربدة مهما كلف ذلك من أثمان.

وأوضح أن مشهد التلاحم البطولي المتنامي في الضفة الغربية رغم بطش الاحتلال ومجازره، يربك حسابات الاحتلال الأمنية وكافة مطامعه الرامية للضم والتهجير.

ودعا مرداوي جماهير الضفة لمزيد من التحدي والثبات، واستمرار المواجهة مع الاحتلال والمستوطنين في كافة المحافظات، وتفعيل كل الحراكات وعلى كافة المستويات، لصد العدوان عن أرضنا وشعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة